You are here

حقيقة نصب شركة Orbex

حقيقة نصب شركة Orbex

حقيقة نصب شركة Orbex

تنتشر تلك العبارات التي تشجع المستثمرين المُترددين في الدخول إلى سوق فوركس. تلك العبارات التي تنطوي تحت شعارات مثل “اربح الآن مع فوركس” أو “التداول سهل، ابدأ فقط” أو “لا تردد ولا تفوت فرصة العمر في الربح الوفير” وغيرها من تلك العبارات التي تُحفز المستثمرين دون أي منطق تحليلي أو اقتصادي. لا تُسئ الفهم عزيزي القارئ نحن أيضاً نشجع المستثمرين المبدئين من بدء استثمارات مع فوركس. ونؤمن جيداً أن سوق فوركس واستثمار العملات الأجنبية بشكل عام هو الاستثمار الأفضل لمستقبل أكثر إشراقاً وأماناً. ولكن يجب أن يقوم هذا الاستثمار بناء على منطق وعِلم وليس مُجرد مشاعر حماس وتحفيز وتشجيع.

ولكن في الواقع، يقع الكثير من المستثمرين ضحية هذه الشعارات التي يطلقها شركات التداول في سوق فوركس، لاسيما شركة Orbex . فهل فعلاً يربح مستثمرين فوركس مع Orbex أو أنها أحد تلك شركات الفوركس النصابة التي لها وقت وتنتهي؟

هل سمعت عن نصب Orbex ؟

لا تتحدد حقيقة شركة Orbex  بما يُقال عنها من قبل ممثلي الشركة نفسها أو ما يُكتب عنها في الموقع الرسمي لـ  Orbex  عبر الإنترنت، بينما حقيقة  Orbex  تُحدد نتيجة لامتثالها لعوامل منطقية وعقلانية بحتة. مع الوضع في الاعتبار الخبرات التي تعرض لها جميع المستثمرين الذين خاضوا تجربة التداول والاستثمار مع  Orbex  كشركة وسيطة في سوق فوركس لتداول واستثمار العملات الأجنبية.

ورد من  Orbex  وفي الموقع الرسمي أن الشركة حاصلة على تراخيص مزاولة مهنة الوساطة في سوق فوركس من قبل الهيئة العامة للرقابة على تداول السلع الآجلة. ولكن للأسف لم يصدر أياً من تقارير الهيئة التي تحتوي على تسجيل Orbex بها هذا بالطبع إلى جانب عدم إمكانية المستثمرين من الاطلاع على تراخيص المهنة، وهُنا نضع علامة الاستفهام الأولى!

كما يروج المسوقين لشركة Orbex بأنها تقوم بتقديم الخدمات الاستشارية والدروات التدريبية والتعليمية مجاناً وبإمكان جميع المستثمرين الالتحاق بها بدون تكاليف مسبقة. ولكن في واقع الأمر، وبعد تسجيل المستثمرين لدخول الدورات التدريبية، تقوم الشركة بسحب مبلغ من المال تحت الحساب مُقابل التسجيل في تلك الدورات وشراء الكُتب الخاصة بمعرفة أسرار التداول النجاح. وُهنا نضع علامة الاستفهام الثانية!

تتمثل علامة الاستفهام الأخيرة في تسويق الشركة لإمكانية إدارة الحساب من قبل خبير آخر وللأسف يقع المستثمرين ضحية لتلك الخدع ويسلمون الدفة كاملة للخبير في إدارة الحساب. وللأسف يعمل هذا الخبير لصالح الشركة ويُربحها في مقابل مصلحتك على نحو واضح.

نحن لسنا ضد شركة دون الأخرى، ولكننا نسلط الضوء على شركات التداول الجيدة وشركات التداول النصابة ولكن وحدك حرية الاختيار!

اترك تعليقاً

Top